أطلقت شركة QNET العالمية المتخصصة في البيع المباشر عبر الإنترنت حملة "مياه حقيقية"، بهدف خلق الوعي حول أهمية المياه في حياتنا اليومية، وكيفية التعايش الصحى مع الماء اللازم للحياة اليومية. وحدد فريق من الخبراء في QNET أن الجسم يستطيع استيعاب الماء بصورة أفضل وبشكل سليم إذا تم مروره بمراحل "التكرير، التنشيط والقلوية" وقال هلدون أرين الرئيس التنفيذي لشركة QNET إن فريق العمل المختص بإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة استطاع على مر السنوات الماضية أن ينشىء ثلاثة خطوط رئيسية لإنتاج المنتجات القادرة على تحويل الماء العادي إلى ماء حقيقي وتحديثه، وتجديد وتنشيطه في الجسم خلال ثلاث مراحل بسيطة: