نشرة مزن

العدد 82

6 تلميحات لنشرة بريدية جذابة
وكيف تجعلها أكثر فاعلية في جذب قرّائك
تعاني كثير من المنظمات من ضعف أداء مؤشرات الأداء المتعلقة بنشرتها البريدية. ويشتكي كثير منهم قائلاً أن الجهد والمال المصروف في إعداد هذه النشرة وإرسالها ومتابعة أثرها قد يبدو بلا نتيجة تُذكر. في ظننا أن هذا الضعف سببه في الغالب هو ضعف محتوى النشرة البريدية نفسها، وخلوّها مما يشد المشترك ويجذب انتباهه ويشوّقه. سنستعرض في هذا المقال 6 نصائح لتجميل وتحسين نشرتك البريدية.
كيف أقيس أداء نشرتي البريدية؟
7 مؤشرات لقياس أداء النشرة
من أهم مزايا البريد الإلكتروني أنك تستطيع استخدامه لتحقيق أكثر من هدف من أهدافك، فتستطيع التسويق لمنظمتك من خلاله أو تقديم الدعم الفني أو تقديم خدمات ما بعد البيع/التبرع. ومع تنوّع الاستخدامات والأهداف التي يمكن استخدام هذه الأداة التسويقية لتحقيقها، إلا أن هناك مؤشرات أداء عامة ستساعدك في قياس أثر استخدامك لهذه الأداة. سنلخص في هذا المقال أهم 7 مؤشرات والتي ننصحك بقياسها وتتبعها في كل حملاتك عبر البريد الإلكتروني.
جميع الحقوق محفوظة © 2018 شركة التحول التقني.