يعلن مجلس الضمان الصحي (هيئة حكومية) توفر وظائف شاغرة لحملة (الشهادة الجامعية) بالرياض، وإليكم التفاصيل ..
وظائف شاغرة في مجلس الضمان الصحي
1- مُحلل تخطيط وتطوير رأس المال البشري (تفاصيل):
– درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
– لغة إنجليزية.
2- مسؤول أول إدارة التغيير (تفاصيل):
– درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، الاتصال والإعلام) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.
– لغة إنجليزية.
3- قائد فريق علم البيانات (تفاصيل):
– درجة البكالوريوس في تخصص (الرياضيات، الإحصاء، علوم الحاسب، علم البيانات، الذكاء الاصطناعي) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.
– لغة إنجليزية.
4- مدير التخطيط الرقمي والمشاريع (تفاصيل):
– درجة البكالوريوس في تخصص (هندسة الحاسب، علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذات صلة.
– لغة إنجليزية.
تقديم في مجلس الضمان الصحي
– تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
[email protected]