شركة ناشئة أردنية تفوز بمسابقة لمنظمة السياحة العالمية

WhatsApp Image 2021-12-29 at 3.44.24 PM
WhatsApp Image 2021-12-29 at 3.44.24 PM
إبراهيم المبيضين عمّان- مع تميزها في تطويع التقنية لتسويق الأعمال السياحية في المناطق الريفية والنائية، تفوقت شركة " فيافي" الاردنية الناشئة وفازت مؤخرا بمسابقة لمنظمة السياحة العالمية حول " الشركات الناشئة والسياحية الريفية العالمية". وتمكنت الشركة الناشئة الاردنية من ان تحصد هذه الجائزة من بين 600 شركة ناشئة شاركت في المسابقة مع توفير الشركة منصة الكترونية تطوع التكنولوجيا لتحويل التجارب والفعاليات لمحتوى قابل للحجز عبر الانترنت، ومساعدة المسافرين على اكتشاف المجتمعات المحلية، وخصوصا ان الشركة تقدم محتوى باللغة العربية لنقل تجارب السياحة في المجتمعات المحلية والعربية. واكدت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة " فيافي" رلى فياض اهمية هذا الانجاز للشركة كونه يمثل اعترافا من جهة عالمية باهمية ما تقدمه الشركة من محتوى وخدمات تدعم السياحة المحلية من جهة، وتسهم في تمكين المجتمعات المحلية في المناطق السياحية من جهة اخرى. وقالت بان هذه الجائزة ستدفع الشركة لمواصلة العمل على تطوير خدماتها ومنصتها وللوصول الى مجتمعات محلية اكثر في الاردن والمنطقة العربية وخصوصا مع توسعها والعمل في دول مثل قطر، وسعي لافتتاح مكتب لها في السعودية خلال العام المقبل، لافتة الى اهمية تركيز الشركة على المحتوى باللغة العربية لتكون " صوتا" للمجتمعات المحلية عبر شبكة الانترنت. وتهدف الشركة الناشئة وهي عبارة عن منصة إلكترونية متوفرة للجميع على الموقع الإلكتروني " http://www.viavii.com"، الى تقديم حلول مبتكرة وإلكترونية تعزز تسويق الأعمال السياحية في المناطق الريفية والنائية. وكرم وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، شركة "فيافي" الناشئة، بداية الشهر الجاري بعد فوزها في مسابقة منظمة السياحة العالمية ، حيث اكد الوزير حرص الوزارة على دعم وتعزيز فرص الشركات الناشئة، وتحفيز اصحاب الأفكار الرائدة والابداعية التي تسهم في تمكين المجتمعات المحلية، مشيرا الى أهمية تدريب وتطوير مهارات أصحاب المشاريع السياحية من ابناء المجتمعات المحلية والقاطنين بالمناطق الريفية لتحقيق الاستدامة في مشاريعهم وزيادة مداخيلهم، اضافة الى أهمية تسويق منتجاتهم وعرضها الكترونياً. الى ذلك بينت فياض، ان منصة " فيافي" تمكن أي مسافر أن يختار كيف يكتشف وجهته وكيف يتعرف على ثقافة المجتمع المحلي بالمكان المتجه إليه، وتسمح له أن يحجز كل التجارب حسب اهتماماته وميزانيته قبل توجهه للسفر. وشددت على اهمية تركيز الشركة  لتمكين وتطوير المجتمعات المحلية، والتواصل الانساني ليس فقط المكاني، من خلال التجارب المعروضة على الموقع، و تشبيك وتدريب أصحاب المشاريع في المجتمعات المحلية، والتوسع في العمل لخدمة مناطق ومجتمعات عربية. واشارت الى مواصلة عمل الشركة ومنصتها للاستفادة من التكنولوجيا وتحويل التجارب والفعاليات لمحتوى قابل للحجز من خلال المنصة الإلكترونية للشركة، لمساعدة المسافرين على اكتشاف المجتمعات المحلية، و خلق تأثير اجتماعي أساسه تمكين ودعم المرأة والشباب ليطوروا مشاريعهم المستدامة، والاعتماد على ابتكارات تكنولوجية لتعزيز المشاريع وتحويلها إلى أنظمة ذات قيمة. [email protected]اضافة اعلان